اخبار

Responsive Advertisement

حقيقة تسريب امتحان العربي للشهادة الاعدادية 2023

تم الإبلاغ مؤخرًا عن تسريب امتحان الثانوية العامة العربية لعام 2023. أحدثت هذه الأخبار ضجة بين الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، الذين يقلقون بشأن نزاهة الامتحان وكيف ستؤثر على نتائجه. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على الحقائق المحيطة بهذا الموقف وما يعنيه بالنسبة للطلاب الذين يستعدون لإجراء الاختبار في عام 2023.

 الصفحة المزيفة تناولت عدة أنباء مسربة عن امتحان الثانوية العامة 2023 للصف الثالث الابتدائي الذي كان يحدث في ذلك الوقت، وفي نفس الوقت كشفنا حقيقة التسريب عن امتحان الإعدادية للغة العربية اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير بالقاهرة. والمنطقة الغربية والشرقية والمنوفية والمحافظات الأخرى للتجارة صورة مع بعض الأسئلة من الدورة الثالثة الإعدادية للغة العربية، مثل امتحان القاهرة الإقليمي، سنتعرف على هذه الأسئلة في السطور التالية.

هناك الكثير من الضجيج حول تسريبات الامتحانات على وسائل التواصل الاجتماعي في كل فصل دراسي، وينكر مجلس المدرسة ذلك دائمًا، ويؤكد أنها مجرد شائعة، تنتشر عبر صفحات الاحتيال الإلكتروني للاحتيال على الطلاب، وجميع التحذيرات لتجنب الوقوع في أشباح تلك الصفحات فخ.

حقائق مسربة عن امتحان الشهادة الاعدادية 2023

محافظة القاهرة من أهم وأكبر المحافظات على مستوى الجمهورية تقيم اليوم امتحانات اللغة العربية ومواد التربية الدينية لليوم الأول من موسم امتحانات نصف العام 2023. لكن أي دلالة على حقيقة الأمر، هي مجرد إشاعات تثير القلق والبابا بين الطلاب، لذا يجب عدم الاستماع إلى الأخبار، مع الحرص والتركيز على الدراسة وجمع المعلومات لإجراء الامتحان بعقل صافٍ.

جدول امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القاهرة للصف الثالث الاعدادي

في سياق الخلفية ذات الصلة، سوف نستعرض معكم الجدول الزمني لامتحان الصف الثالث الإعدادية في الفصل الدراسي الأول لعام 2023 بمحافظة القاهرة، لفهم مواعيد الامتحانات لكل مادة، ومتى تنتهي رسميًا. إجازة نصف العام قبل البدء في دراسة D في الفصل الدراسي الثاني لعام 2023، هذا هو الجدول الزمني:

  • يوم الأربعاء 18 يناير 2023 امتحانات مادة اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية.
  • امتحانات الدراسات الاجتماعية والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات السبت 21 يناير 2023.
  • الأحد 22 يناير 2023 امتحانات الاحصاء والجبروالتربية الفنية.
  • الاثنين 23 يناير 2023 اللغة الأجنبية.
  • الثلاثاء 24 يناير 2023 امتحان الهندسة.
  • الأربعاء 25 يناير 2023 امتحان مادة العلوم.

إرسال تعليق

0 تعليقات